X

جمعية “تمنّى” حولت دموع رامي الى ابتسامة بالتعاون مع ثانوية سيدة البلمند الفرع الإنكليزي

نورما شاهين -بعد سنتين من المعاناة مع المرض، تمكن رامي ابن التسعة أعوام من التغلب على السرطان. أمنيته الوحيدة هي أن يلتقي بالأبطال Spider-Man Batman وSuperman فما كان من جمعية “تمنى” سوى تحقيق أمنيته هذه بالتعاون مع ثانوية سيدة البلمند الفرع الإنكليزي.
قام طلاب صفي العاشر والثالث ثانوي بتحويل رامي الى بطل حقيقي في قصة كتبها له خصيصاً الطالبان كريستينا نصر وطوني الديري بالتعاون مع زملائهما. كان عليه إنقاذ طلاب محتجزين وتحرير آخرين من الشرير. كانت فرحة رامي لا توصف، دخل في القصة بعفوية فتحول الى بطل أمام أعين عشرات التلامذة الذين لعبوا معه واستمتعوا بفرحه.
طيلة شهرين، قام ممثل جمعية تمنى في الشمال الدكتور رياض مقدسي بالتواصل مع منسقة مادة الإرشاد كاتيا نصر و رئيسة قسم الثانوي في المدرسة سمر العازار ومع عدد من الطلاب لتنظيم النشاط المخصص لرامي. نجحت جمعية تمنى بتحقيق حلم رامي،
كما نجحت الثانوية بتشجيع تلامذتها على الانخراط بالمجتمع والانفتاح على الجمعيات والمشاركة بالنشاطات الإجتماعية ذات الأهداف الإنسانية كما أشار بفخر مديرها الأستاذ عطية موسى. ومن جهتهم، نجح طلاب المدرسة بالتخطيط لهذا الحدث لاسيما وأنهم قاموا بتمويل النشاط وتأمين مجموعة كبيرة من الهدايا لرامي.
بالنسبة الى جمعية “تمنى”، فهي تقوم اليوم بتحقيق أحلام ثلاثة أطفال في الأسبوع تتراوح أعمارهم بين الثلاث سنوات و18 سنة، ممن يعانون أمراضاً مزمنة من دون أي تمييز طائفي أو اجتماعي. وقد حققت حتى اليوم أحلام ١٥٠٠ طفل تحت شعار “تمنى تحول الدموع الى ابتسامة”.

Facebook Link

koura.admin:

Comments are closed.